منتديات coOol
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات coOol

منتديات للموضه و منتديات للبنات و الاولاد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انتظر كلمة احبك 31

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hema king
المديرة
المديرة
hema king


العقرب عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 27
الموقع : https://contact.ahlamountada.com
المزاج : جامد جدااااااااااااا

انتظر كلمة احبك 31 Empty
مُساهمةموضوع: انتظر كلمة احبك 31   انتظر كلمة احبك 31 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 8:47 am

سلامة:السلام عليج عموه, شحالج؟.

العمة: وعليكم السلام والرحمة, انا الحمدلله بخير.

سلامة: قالو تتضاربين مع موزان.

العمة: لعوزتني مب طايعه تاكل.

سلامة: يمكن مش يوعانه.

العمة: مب ماكله من الصبح لين الحين كيف تكون مب يوعانه؟.

سلامة: مادريبها والله, صح عموه شو بتلبسين يوم الخميس.

العمة: حق شو هذا السؤال بلبس أي شي يا جلابية أو تنورة وقميص ليش؟.

سلامة: بتين الخطوبة بجلابية.

العمة بستغراب: خطوبة منو؟.

سلامة بصدمه: شو عموه نسيتي باجر خطوبة موزة بنت خالوه.

العمة:قولي والله, منو خطبها؟ وكيف اتوافق عليه؟ ومحمد حليله يباها عنبوها ما تحس ليش جيه تسوي والله طاحت من عيني حليله محمد والله ما يستاهل.

سلامة: عموه انتي شو تقولين محمد إللي خطب موزان شفيج نسيتي.

العمة مصدومة ولا قالت ولا كلمه.

سلامة: عموه انتي معاي ع الخط.

العمة: قولي والله إن خطبها؟ ومن متى هذا الكلام؟.

سلامة تضحك: عموه هذا الكلام من أسبوع.

العمة: من أسبوع ومحد خبرني.

سلامة: انتي ما تعرفين؟.

العمة: لا والله ما عرف حتى انتي ومحمد يوم ييتوني ما خبرتوني.

سلامة: على بالنا أبوي خبرج.

العمة: لا ما خبرني, وامي تعرف.

سلامة بحراج: هييه يدوه تعرف أصلا الكل يعرف إن باجر الخطوبة.

العمة: باي سلامي.

سلامة: عموه زعلتي؟.

العمة: هيي زعلت خليني اتصل بخوج أهزبه باي.

سلامة: باي.

أما محمد وسيف وغانم كانو فالدرب رادين العين ورن تلفون محمد, وسيف كان يسوق وغانم عداله ومحمد قاعد ورا.

محمد: هذي عموه متصلة.

غانم: رد عليها يمكن تبى شي.

محمد: ألو.

العمة: هلا محمد شحالك؟.

محمد: الحمدلله بخير, شحالج انتي؟.

العمة: الحمدلله بخير بس ما عتقد إن يهمك حالي.

محمد: افااا عموه كيف ما يهمني حالج بالعكس وايد يهمني.

العمة: مبين لدرجة إنك ما تنزلت وخبرتني إنك خطبت بنت خالتك.

محمد: ليش ما تدرين؟.

العمة: لا مادري لو ما اتصلت سلامي الحين تقولي شي أكيد ما بعرف ومحد بيقولي الله يسامحك يا محمد أنا عمتك وما تخبرني.


محمد: عذريني عموه على بالي إنج تدرين وبعدين تعالي نحن يوم كنا عندج كنا نرمس عن الخطوبة وكنتي تسولفين ويانا عادي.

العمة: صح كنت اسولف وياكم بس كنت اعتقد إنكم تسولفون مثل دايما.

محمد: الحين منو الغلطان؟.

العمة: انت تباها من الله أطلع أنا الغلطانة صح؟.

محمد: هاهاههاهاهاهاها.

العمة: بس ما عليه بمشيها لك هاي المرة وعلى العموم مبروك.

محمد: الله يبارك فحياتج بس ليش تقولينها من دون نفس.

العمة: لأنك نذلت فبنتي الحين منو بياخذها بطيح بجبدي يعني لازم الحين ادورلها حد ياخذها الله يسامحك.

محمد: هاهاهاههاهاها حرام عليج البنت عمرها سنتين وتقولين عنها جيه.

العمة: شسوي لازم أأمن مستقبلهن من الحين.

محمد: انزين والكيبرة نسيتيها.

العمة: ما عليك ما نسيتها هاي لغانم.

محمد بصوت عالي: هييييييه لغانم.

غانم بفضول: شو لغانم؟.

محمد: هاهاهاههاا عموه غانم يسأل شو إللي له؟.

العمه: عطني برمسه.

محمد: خذ تبى ترمسك.

غانم: مرحبا بشيخة الحريم مرحبا, شحالج الغالية؟.

العمة: ايوه زيدني من ها الكلام الحلو عشان أوافق عليك أكثر؟.

غانم بستغراب: توافقين على شو؟.

العمة: أوافق عليك تاخذ بنتي.

غانم بصدمة: أخذ بنتج!!!؟.

العمة: لا والله لايكون ما عايبتنك بنتي بس غصبن عنك بتاخذ شميس فاهم.

غانم بحراج: ما قلنا شي بس كم الفرق من بينا حرام عليج فوق 15 سنة أنا بكون شيبة لين ما تكبر البنت.

العمة: خل عنك البنت بتكبر بسرعة وعادي أنت ما بتكون شيبة بيكون عمرك تقريبا 35 أو 36 سنة وهي 18 سنة شو يعني.

غانم بستهزاء: لا ما فيها شي.

العمة: أدري ما فيها شي بتشببك ش تبى أكثر من جيه؟.

غانم: لا والله سلامتج ماريد شي.

العمة: يلا عيل مع السلامة وسلم على سيف وقوله الحين هو بياخذ موزان.

غانم: يبلغ مع السلامة.

العمة: ولا تسرعون فالدرب شوي شوي.

غانم: إن شاء الله تآمرينا على شي.

العمة: لا مشكورين بس لا تنسى تقول لسيف لا يفكر ياخذ غير بنتي.

غانم: إن شاء الله مع السلامة.

العمة: الله يحفظكم مع السلامة.

رد غانم التلفون لمحمد.

محمد يضحك: شو نقول مبروك.

غانم: يا خي شو هاي العمة سوالفها غير شكل هاهاهاههاها.

محمد: هاهاهاهاهاها.

سيف: ممكن تضحكوني وياكم.

محمد: ما شي بس عموه تبى تيوز غانم بنتها شمسة.

سيف: بس على ما عتقد بنتها عمرها يمكن 6 أو 7 سنوات صح.

محمد: صح هاهاهاههاهاها.

سيف: هاهاهاههاها مبروووك غانم.

غانم بستهزاء: لا تفرح وايد وتضحك ترا حالك من حالي وبعد حالك انت أخس من حالي.

سيف: ليش؟

غانم: لأن عمتي تسلم عليك وتقولك لا تفكر تاخذ غير بنتها موزة.

سيف مصدوم: قول والله.

غانم: والله.

انفجر سيف يضحك: هاهاههاهاهاههاهاهاهاهها والله عمتكم عجيييبة.

محمد: هاهاهاههاهاهاها يلا أقولكم مبروك مقدما.

وتمو يسولفون لين وصلو العين... سيف أول وصل غانم البيت وشافو بوغانم ام غانم فالزراعة ونزلو يسلمون عليهم.... ووصل سيف محمد البيت ونزل وياه يسلم ومحمد قال لأهله إن سيف بيدخل يسلم عليهم.

سيف: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

سلم على ريل خالته وخالته وعقب سلم على سلامة وروضة وخالد وراح بيتهم ولقاهم مرتبشين عشان باجر.

وبالباجر نشت سلامة الساعة 10,30 ولين ما تسبحت وتلبست وصلت الساعة 11 ونزلت تحت ولقت محمد يقرى الجريدة وخالد يتريق.

سلامة: صباح الخير.

محمد+خالد: صباح النور.

وقعدت مجابلة محمد إللي بعده يقرى الجريدة ولابس سلامة.

سلامة: محمد؟؟؟؟

رفع محمد عيونه يطالع سلامة إللي كانت مبتسمة إبتسامة عريضة.

محمد وهو مبتسم: شفيج ليش قاعدة جدامي ومبتسمة؟؟؟؟؟؟

سلامة: محمد شو شعورك؟؟؟؟؟؟

محمد رد يطالع الجريدة: بشو؟؟؟؟؟

سلامة: محمد لا تستهبل تعرف شو أقصد؟؟

محمد: ما عندج سالفة.

سلامة: محمد والله تقول أريد أعرف تحس مثلي و إلا أكثر؟؟؟

طالعها محمد وابتسامة هادية على ويهه: أنتي شو شعورج؟؟؟؟

سلامة بفرح: فرحانه وااااايد وااااايد.

محمد نزل عيونه وهو يطالع الجريدة مرة ثانية: أنا أحس إني سكران وبموت من الفرحة.

قامت سلامة تلوي على أخوها وباسته على خده وخطفت تربع فوق.

محمد وهو قافط: تعالي ما تبين ريوق؟؟؟؟؟؟

سلامة: لا ماريد بروح أكلم خطيبة أخوي.

ضحك محمد ويت عيونه فعيون خالد.... محمد وهو مستغرب: وأنت بعد شفيك؟؟؟

لأن خالد كان يطالع محمد وهو يبتسم ابتسامة خبث وفرح.

خالد:ماشي سلامتك فرحان.

محمد: إن شاء الله دوم.

ورد محمد يقرا الجريدة أما خالد فكان بعده يطالع محمد.

خالد: محمد؟؟

لف محمد يطالع خالد: نعم؟؟

خالد: مادامك اليوم بتخطبها شو شعورك؟؟؟

محمد يطالع خالد بستغراب: سبحان الله شو هاي العايله انفجر يضحك هاهاهاهاها.

وضحك خالد وياه ومافهم ليش محمد يضحك أما محمد فكان يضحك لأن من أصبح أول شي أبوه سأله هذا السؤال وأمه ردة تسأله نفس السؤال وبعدين سلامة والحين خالد ناقص إلا روضة تسأل نفس السؤال.

أما سلامة فراحت تتصل بموزة وردت عليها البشكارة وقالتلها تزقر موزة.

موزة: ألوه.

سلامة بفرح: هلا بخطيبة أخوي.... شحالج موزان؟؟؟؟؟

موزة: الحمد الله بخير.... شحالج سلامي؟؟؟؟

سلامة: الحمد الله بخير وفرحانه من الخاطر يلا قولي شو المعنوية عندج؟؟؟؟؟

موزة: والله مادري مرة تكون مرتفعة ومرة نازلة تحت.

سلامة:هاهاهاها انزين بسألج شو شعورج وأنتي بتكونين خطيبة محمد اليوم إن شاء الله؟؟؟؟؟

موزة: مادري شو أقولج أحس بخوف وفرح وقفطة.

سلامة: وليش القفطة؟؟؟؟؟

موزة: مادري؟؟

سلامة: أما خطيبج يوم سألته شو شعورك قالي يحس إنه سكران وبيموت من الفرحة.

موزة وهي مستحية: بسم الله من هذا الفال.

سلامة: يا عيني عليج صبري شوي خليني بزقره وقولي هذا الكلام مرة ثانية.

موزة: عن السخافة..... سلامة إلا أقولج متى أنتي ومريم بتن؟؟؟؟؟

سلامة: متى بعد يمكن الساعة 8,30 مع قوم أمايه.

موزة بخوف: لا لالالالا سلامي تعالن قبل ما أريد أكون بروحي.

سلامة: متى تبينا نكون عندج؟؟؟؟

موزة: الساعة6 مرة من تخلصن تصلن تعالن عندي انزين؟

سلامة: ولا يهمج الساعة 6 بضبط بتوقيت الإمارات بنكون عندج أنا ومريوم إن شاء الله.

موزة: إن شاء الله بترياكن لاتتأخرن؟؟

سلامة: إن شاء الله يلا باي بكلم مريوم.

موزة: باي.

سكرت سلامة عن موزة وكانت بتتصل بمريم بس قالت أول بتسير تشوف روضة.... راحت سلامة حجرة روضة ودقت الباب

روضة: منو؟؟

سلامة: أنا بطلي الباب.

بطلت روضة الباب لسلامة.

سلامة: شفيج روضان لايكون كنتي راقدة؟؟؟؟

روضة بتعب: لامش راقدة.

سلامة: نزلتي تتريقين؟؟؟؟

روضة: لاما شتهي.

سلامة: روضة ترى حالج ما عايبني صارلج ثلاث أسابيع وأنتي مش على بعضج شفيج خبريني؟؟؟؟؟؟

روضة وهي منزلة راسها: ما شي.

تقربت سلامة من أختها وهي تحس إن روضة فيها شي ومش شي بسيط وما هانت عليها أختها وقعدت سلامة عدال روضة ولوت عليها
سلامة: شفيج روضان قوليلي أنا أختج؟؟؟؟

أما روضة من لوت عليها سلامة مسكت فسلامة بقو وتمت تصح وسلامة تهدي اختها.

سلامة: شفيج روضة والله روعتيني؟؟؟؟؟؟؟

روضة وهي تمش دموعها: ما شي بس تعبانه شوي.

سلامة: انزين حبيبي قومي تلبسي بنوديج المستشفى أنا ومحمد.

روضة: لالالا ما يحتاي هو إلا راسي يعورني باخذ بندول وبرقد.

سلامة: يا روضة خلينا نوديج أنتي صارلج أسابيع وراسج يعورج وكل ما يعورج تاخذين بندول جيه البندول مش زين وايد بيأثر عليج يلا قومي بنروح المستشفى.

روضة: لا ماريد مافيني أخرب عليكم فرحتكم اليوم خطوبة موزة و محمد أريد أرقد الحين عشان أنش بعدين وأتجهز خلينا باجر وإلا يوم السبت نروح المستشفى مافيني الحين أريد أفرح لخوي.

سلامة: انزين مش لازم تحضرين صحتج أهم.

روضة: والله يا سلامي ما يحتاي المستشفى الحين برقد وبرتاح ماعليج مني.

سلامة: كيف ماعلي منج أنتي أختي وأخاف عليج بس ما عليه بخليج ترقدين وبوعيج الساعة أربع انزين؟؟؟؟

روضة: انزين.

طلعت سلامة عن روضة ونزلت تحت وما لقت حد قاعد فصالة وراحت عند محمد فحجرته كان قاعد يطالع التلفزيون ودخلت سلامة عند محمد وقعدت عداله بدون ما تتكلم لأن بالها مشغول بإختها ومحمد يطالعها وهو مستغرب ليش ما تتكلم بند محمد التلفزيون.

محمد: سلامي؟؟

ماردت عليه سلامة محمد وهو يهزها شوي:سلامي؟؟

سلامة: هاه شو؟؟؟؟

محمد: ماشي سلامتج أنتي شفيج؟؟؟؟

سلامة: ماشي بس متروعة على روضة.

محمد: ليش شفيها روضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامة: والله يامحمد ما دري طول الوقت قاعده فالحجرة وتصيح ويوم نقولها ليش تصيحين تقول راسي يعورني وما طيع تاكل شي.

اتروع محمد على أخته: من متى وهي جيه بس اليوم؟؟؟

سلامة: لايمكن من شهر وإلا أكثر.

محمد: وديتوها المستشفى؟؟؟؟

سلامة: لا ما طيع تروح تقول بتاخذ بندول وبترقد وبيروح عنها العوار وأنا ما مطمنه هذا العوار مش طبيعي.

قام محمد بيطلع.

سلامة: وين رايح؟؟؟؟؟

محمد: بروح عندها أشوفها.

راح محمد عند روضة ودق الباب محد رد عليه وطالع سلامة ودخل وشافها راقدة وتقرب وقعد عدالها وكان شكلها وايد تعبان وحط إيده على راسها وبطلت روضة عيونها تشوفه.

روضة: محمد.

محمد: حبيتي روضة شفيج؟؟؟؟؟

روضة: راسي يعورني.

محمد: انزين قومي بوديج المستشفى.

روضة: والله محمد مش لازم برقد شوي وبيروح العوار.

محمد: روضة خذتي بندول؟؟؟؟

قعدت روضة:لا.

محمد: أحسن لاتاخذين مب زين.

روضة: إن شاء الله.

محمد يطالع روضة بحنان: والله ما تهونين علي ما احب أشوفج جيه.

وحبها على راسها....... روضة نزلت راسها ونزلن دموعها غصبن عنها.

محمد انصدم: روضة حبيبي ليش تصيحين؟؟؟؟؟

وحضنها محمد وصاحت روضة أكثر............محمد ما ارتاح حس إن روضة فيها شي مش راسها يعورها وقعد وياها لين ما هدت.

محمد: روضة شو فيج؟؟؟؟؟

ما ردت عليه......

محمد:سمعي روضة شو ما كان فيج أنا أخوج قولي كل إللي فقلبج وصدقيني بفهمج .

ماردت روضة عليه.

محمد: أنا بخليج ترتاحين الحين ومتى ما تبين تتكلمين تراني موجود وابتسملها بحنان وكان بيطلع.

روضة:محمد؟؟؟

محمد: نعم؟؟

روضة:مبروك يا خوي.

محمد: الله يبارك فحياتج وعقبالج إن شاء الله.

ابتسمت روضة وطلع محمد عنها وراح حجرته بدون ما يكلم سلامة وحاس بضيج على أخته هومتأكد إن فيها شي......... أما سلامة فراحت تكلم مريم وقالتلها تي عندها بيتعدلن مع بعض وبعدين بيروحن عند موزة............. وعلى الساعة 2 يت مريم عند سلامة وتمن يسولفن ويضحكن ويخططن كيف يتعدلن وعلى الساعة4 راحت سلامة توعي روضة عشان تقوم تصلي وبعدين راحت المطبخ تسوي أكل لختها وودته عندها.

سلامة: رويض بتروحين وياي أنا ومريمعند موزة الساعة 6؟؟؟

روضة: لا بيي مع أمايه وحرمة عمي منصور وسوير.

سلامة: على راحتج.

وعلى الساعة 6 راحن سلامة ومريم عند موزة.....أول ما دخلن لقت سلامة خالتها.

سلامة ومريم: السلام عليكم.

أم عبدالله: وعليكم السلام شحالكن بناتي؟؟؟؟؟؟

مريم وسلامة: الحمد الله بخير.

أم عبدالله: ما شا الله عليكن محلوات.

سلامة: عيونج الحلوة خالوه.

أم عبدالله: روحن فوق عندها بعدها ما خلصت.

راحن البنات عند موزة ولقن عندها راعية الصالون.

مريم وسلامة: مبروك موزان وما شاء الله عليج محلاج.

ابتسمت موزة بخجل: عيونكن الحلوات أقولكن نصحني أخلي شعري مفتوح وإلا أرفعه؟؟

سلامة: أحسن تفتحينه.

مريم: صح أحسن يوم العرس بترفعين شعرج إن شاء الله.

وتمن يسولفن ويضحكن وياها.

موزة: صح سلامي ممكن تروحين تشوفين أسما أحيدها كانت متلعوزة مع منى.

سلامة: من عيوني بتين مريم وياي؟؟؟؟

موزة: لا لا خلي مريوم وياي ما ريد أكون بروحي.

ضحكت سلامة وراحت وشافت خالتها مرتبشة.

سلامة: خالوه شو فيج؟؟؟؟؟؟؟

أم عبدالله: هاي البشكارة بتينني ما تفهم أمي سلامة وين رايحة؟؟؟؟

سلامة:بروح أشوف أسما إذا خلصت.

أم عبدالله: زين تسوين منى يننتها من بزاها روحي شلي عنها منى.

سلامة: إن شاء الله خالوه.

طلعت سلامة رايحة بيت عبدالله ومرت عدال الكراجات وكان سيف واقف مع خليفة عدال السيارة وخليفة عاطي سلامة ظهره أما سيف شاف سلامة وابتسم وهي ابتسمتله بعد.

سيف: هلا والله أنا قول ليش البيت منور عثرج أنتي موجودة.

لف خليفة يطالع سيف بمنو يهلي وانصدم يوم شاف سلامة.

سلامة: البيت منور بأهله.

خليفة يطالعها وفخاطرة يقول ما شاء الله عليها مش جنها حلوت أكثر.

خليفة: شحالج سلامة؟؟؟

سلامة: الحمد الله بخير شحالك أنت؟؟؟؟؟؟

خليفة: الحمد الله بخير.

سيف: ياعيني سلامي شو هاي الحلاه؟؟؟!!!!!

سلامة تضحك : مشكورعيونك الحلوة.

سيف: الله يعينج يا خالتي.

سلامة: ليش يعني؟؟؟؟؟

سيف: من كثر الحريم إللي بين يخطبنج.

ضحكت سلامة: لا تكبر راسي تراني بغتر.

انقهر خليفة من كلام سيف وخاطرة يضربه.

سيف: هاهاهاهاهاها لا تصدقين نفسج وايد أنا بس أريد أرفع معنوياتج.

سلامة: حق شو ترفع معنوياتي؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف: لأن كل الحريم بيتروعون منج.

سلامة: مالت عليك.

سيف: هاهاهاهاهاأنتي وين رايحة؟؟؟؟؟؟

سلامة: مالك خص .

وراحت سلامة.

سيف: لا صدق وين رايحة؟؟؟؟؟

سلامة: رايحة عند أسما أشوفها إن خلصت وبشل عنها منى.

راحت سلامة عنهم ورد سيف يرمس خليفة إللي كان منقهر منهم وأكثر شي قاهرنه إن سلامة وايد تاخذ وتعطي مع سيف ماشي من بينهم أي إحراج وانتبه لنفسه هو ليش منقهر هي دايماً تعامل سيف بهذي الطريقة ماشي تغير........ أما سلامة فدخلت بيت عبدالله.

سلامة: أسما أسما.

أسما: سلامة تعالي داخل.

دخلت سلامة وشافت أسما تلبس بنتها.

سلامة: السلام عليكم.

أسما: وعليكم السلام شحالج سلامي؟؟؟؟؟

سلامة: الحمد الله بخير أنتي شحالج؟؟؟؟؟؟؟؟

أسما: الحمد الله بخير شو هاي الحلاه سلامي ما شاء الله عليج.

سلامة : مشكورة عيونج الحلوة.

أسما: أنا بعدني ما خلصت لا تلبست ولامشطت شعري منى لعوزتني.

سلامة: انزين أنا بشلها وياي وبنروح عند موزة.

أسما: تسوين فيني خير عطوني ربع ساعة وبكون عندكم إن شاء الله.

سلامة: إن شاء الله يلا منى نروح.

منى: سلامي أنا حلوة؟؟؟؟؟

سلامة وهي تضحك: واااااااااايد حلوة.

منى: سلامي أنا أريد عيوني مثل عيونج حلوة.

سلامة: حبيبتي أنتي عيونج أحلى بوايد من عيوني.

منى بفرح: صدق؟؟؟

سلامة: صدق.

وهن طالعات شافت منى خليفة وسيف وخطفت تربع.

منى: عمي.

لف خليفة وسيف عليها وابتسمو وشلها خليفة: يا سلام منو هاي البنت الحلوة؟؟؟؟

منى وهي تضحك: هاهاهاها أنا منى الحلوة.

سيف: انتي قمر مش بس حلوه.

وصلت سلامة عندهم.

منى: يعني أنا حلوه وأحلى من سلامي.

رفع خليفة عيونه على سلامة وابتسم سلامة ارتبكت ولفت اطالع سيف.

سيف: هاهاهاهاههاها شي طبيعي انتي أحلى من سلامي لأنها شينة وبتروع كل الناس وكلهم بيشردون بيتهم من الخوف.

منى: هاهاهاهاهها.

سلامة: تخسين انتي وعمج أنا أحلى عنج وعنه.

سيف بحده شوي: منو من عمومتها تقصدين لايكون أنا.

سلامة أونها خافت: لا مش انت.

خليفة: لا يكون أنا.

سلامة: بسم الله هييه أنا أحلى عنكم انتو الأثنينه ومن بنت أخوكم.

سيف: روحي روحي مادري منو هذا المينون إللي قاص عليج وقايلج إنج حلوه.

سلامة: أنت, يلا منى نروح.

سيف: سلامي.

سلامة: نعم.

سيف: نبى نبارك لختنا ونسلم عليها.

خليفة: شفيك قتلك بعد ما يروحن الحريم.

سيف: ما يخصني أنا الحين بسلم عليها سلامي يلا دخلينا.

سلامة: اسمع إذا الحريم بعدهن ما وصلن بدخلون بس إذا وصلن تحلم أدخلك.

سيف: خلاص اتفقنا يلا خليفة.

خليفة: انت ليش ما تسمع الرمسة.

سيف: أختنا ولازم نسلم عليها قبل الكل يلا تعال محد هناك بعدهن ما وصلن.

خيفة: شدراك.

سيف: من الصبح انا وياك واقفين برع ولا سيارة وصلت لين لحين.

خليفة: انزين يلا أريد أروح عند ربعي.

سيف: وين تروح عند ربعك والعشى؟.

خليفة: أي عشى؟.

سلامة: يلا انتو إذا تبون ادخلون ما بترياكم اليوم بطوله.

سيف: اوكي يايين, شفيك خليفة اليوم العشى علينا وعازمين عمومتي وعيالهم ورياييل عماتي وطبعا قوم خالوه وبوغانم.

خليفة: تصدق إني نسيت الحمدلله يوم ذكرتني وإلا أنا طالع.

سلامة: سيف يلا ما بتم واقفة اترياكم اتقول ناطور.

سيف: انتي محد يطلب منج شي.

دخلو ومحد كان قاعد فالصالة وراحو فوق عند حجرة موزة وكان سيف بيدخل.

سلامة: لا تدخل اصبر.

سيف: بسم الله ليش؟.

سلامة: مريم داخل اصبر بقول لموزان تطلعلكم.

سيف: أحسن مافينا نشوف سحر نبى نرقد اليوم.

سلامة: هاهاههاهاها ما عليه إن ما خبرتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://contact.ahlamountada.com
 
انتظر كلمة احبك 31
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتظر كلمة احبك,,,,16
» انتظر كلمة احبك,,,,17
» انتظر كلمة احبك 32
» انتظر كلمة احبك,,,,18
» انتظر كلمة احبك,,,,19

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات coOol :: °•(منتدى القصص)•° :: *القصص و نبض الحروف*-
انتقل الى: