منتديات coOol
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات coOol

منتديات للموضه و منتديات للبنات و الاولاد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انتظر كلمة احبك 26

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hema king
المديرة
المديرة
hema king


العقرب عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 27
الموقع : https://contact.ahlamountada.com
المزاج : جامد جدااااااااااااا

انتظر كلمة احبك 26 Empty
مُساهمةموضوع: انتظر كلمة احبك 26   انتظر كلمة احبك 26 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 8:38 am

محمد: عليه الصلاة و السلام

سيف: سمع يا محمد مايد قالي ان يريد يخطب موزة وهو قال لامه بس امه ما وافقت لانك انت تريدها و كلهم يعرفون هذا شي و قالت ما بتخطبها الا اذا انت رخصتها و مايد ما مقتنع انك تريدها(محمد ونظرة اجراميه في عيونه) وهو قال لو كنت انت تريدها ما بتخليها لين الحين كنت بتروح و بتخطبها و بعدين وهو يعتقد انه هو احق منك لان ولد عمها.

محمد: يخسي والله يخسي محد بياخذ موزة غيري مادامني حي....و بدى محمد يعصب و انا اريد افهم و انت ليش ما رديت عليه؟؟؟؟؟ و ماقتله اني مستحيل اخلي حد غيري ياخذها

سيف وهو معصب: كيف تريدني ادافع عنك و انت لين الحين ما خطبتها و بعدين انا ما اقدر الومه لان مايد ماراح يخطبها اول شي سواه انه كلمني عشان اكلمك ما سوى شي غلط .

وقف محمد وهو معصب: ولو بس هذا ما يحقله انه يكلمك لانهم كلهم يعرفون اني انا بخذ موزة شو ماستوى طال الزمن والا قصر واذا كانت على سالفه اني ما خطبتها رسمي الحين بتصل بابوي يخطبها لي ... وا تصل بولد عمك الحين و قوله ان هو واهله معزومين يوم الخميس فبيتكم عشان خطوبتي انا و موزة .

وشل محمد تلفونه يتصل

سيف وهو منصدم: انت بمنو تتصل؟؟؟؟

محمد: بابوي

غانم واقف جدام الباب وهو منصدم: شو مستوي انا مش فاهم شي؟؟

سيف: محمد انت ينيت صبر لين ما نرجع

محمد يطالع سيف بنظرة تقوله ان ما سكت بجتلك

محمد طلع من الصاله و راح حجرته .......و غانم راح عند سيف يساله شو استوى ليش كانوا يتنازعون؟؟؟؟؟

فالحجره عند محمد

ابو محمد: الوووووو

محمد: السلام عليك ابوي

ابو محمد: و عليكم سلام شحالك ولدي محمد

محمد: الحمدالله بخير ابوي... انت شحالك و شخباارك؟؟؟؟؟؟

ابو محمد: يسرك حالي

محمد: و شو حال امي و خواتي و خالد؟؟؟؟

ابو محمد: كلهم بخير .... ما يشكون باس

محمد: دوووم ان شاء الله

ابو محمد : وياك يا ولدي

محمد: ابويه طلبتك ما تردني؟؟

ابو محمد: ما عاش الي يردك يا ولدي

محمد: تسلم ابويه ...... بغيتكم تخطبولي موزة بنت خالتي

ابو محمد: ما شاء الله عليك يا محمد تريد تعرس ولا يهمك ياولدي ان شاء الله بالخميس بنروح بنكلم اهلها

محمد: لا ابويه لو سمحت اريدك اليوم ترمس ابوها عشان بالباجر يردولنا جواب

ابو محمد: بس يا محمد ليش ما تصبر لين ما ترجع؟؟؟؟ بالخميس بنروح نخطبها لك

محمد: لا ابويه ماقدر اصبر ادخيلك ابويه رمس ابوها اليوم عشان يردولنا خبر بالاربعاء و بالخميس بخطبها رسمي

ابو محمد: يا محمد انت وااايد مستعيل حتى ما بتعطي البنت فرصه تفكر؟؟

محمد: عنبوا يا بويه كل هذي السنين الي راحن و بعد تبى تفكر؟؟؟؟؟

ابو محمد: وانت ليش مستعيل ؟؟؟؟شو استوى؟؟؟؟

محمد: يا بويه ولد عمها يريد يخطبها و انا مستحيل اخلي حد غيري يا خذها و انا بعدني عايش

ابو محمد: يا محمد اذا البنت ما كانت تريدك و تبغي ولد عمها ؟؟؟؟؟

محمد و بدى يخاف شوي: ابويه انا متاكد ان موزة تبغيني

ابو محمد: واذا ماوفقت عليك و بغت ولد عمها شو بتسوي؟؟؟؟

محمد: مادري يا بوي بس ان شاء الله بتوافق

ابو محمد: ان شاء الله

محمد: شووو ابويه بترمسهم؟؟؟؟؟

ابو محمد: عشانك ياولدي بروح عند ابوها بعد صلاة العشى و بخطبها لك

محمد بفرح: مشكور ابويه والله لا يحرمني منك ان شاء الله

ابو محمد وهو يضحك: والله لا يحرمني منكم كلكم ان شاء الله..... يلا محمد الحين بتقيم الصلاة و بروح المسيد و من اطلع ان شاء الله بروح عند ابو عبدالله بكلمه حتى امك ما بخبرها

محمد:ههههههههههه ماعليك ابويه من اخلص صلاة ان شاء الله انا بخبرها ان شاء الله .... يلا مع السلامه.

ابو محمد: فوداعة الرحمن

سكر محمد عن ابوه وهو فرحان و راح الصاله ووقف جدام الباب و يطالع غانم وسيف وهو يضحك

سيف: الله يغربلك قول شو سويت؟؟؟؟؟

محمد ضحك: و قعد عدالهم بدون ما يقول شي

غانم: محمد اتكلم لا تحرق اعصابنا؟؟؟؟

محمد ما تكلم تم يطالعهم

سيف: ان ما تكلمت و ما قلت شو سويت بتتصفع

محمد وهو يبتسم: خيبه عثركم مولعين

غانم: مب مولعين و بس محترقين بعد يمكن بنحرق كل شي عدالنا

محمد: هههههههههه والله شكلكم و انتوا معصبين واااايد حلووو

سيف وهو معصب: تكلم يا محمد احسلك

محمد: بتكلم لا تعصب..... اتصلت بابوي وقتله يخطبلي موزة و بس

غانم: وعمي شو قال؟؟؟؟

سيف: شووو قال؟؟؟؟؟؟

محمد: قال انه بيروح بعد الصلاة يخطبها لي من ابوك .....و صح على طاري الصلاة نروح نصلي

سيف: انت تتكلم جد؟؟؟؟؟

محمد: ليش تشوفني امزح وياكم؟؟؟؟

غانم: انزين ليش ما صبرت لين ما نرجع باجر؟؟؟؟

محمد: ليش اصبر ما بخلي ذاك الخايس ياخذهاو حتى لو رفضتني انا عندي احساس انها ما بترفضني مستحيل اخليها تاخذ مايد شو ماصار

غانم: ليش يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: هذا واحد لاعاب وببهدلها و هو ما يستاهلها

سيف: الحين مايد لعاب؟؟؟؟؟؟

محمد: المهم هو ما يستاهلها

غانم: صدقه محمد و خلونا نسير انصلي

راحوا يصلون وبعد ما خلصو ا صلاة راحوا يركبون السيارة.

محمد: سيف اشفيك ساكت؟؟؟؟؟؟

سيف: لا ماشي

غانم: روح عنهم عشان يشغل السيارة و يخليهم يتكلمون على راحتهم.

محمد: سيف انت مش راضي لاني خطبت اختك؟؟؟؟

سيف: لا مش جيه .... انا مابلقى احسن عنك ياخذ اختي

محمد: عيل شو فيك؟؟؟؟؟

سيف ماشي بس احس انك وااايد استعيلت و انا السبب

محمد: ليش انت السبب؟؟؟؟؟؟؟

سيف: لو ماقتلك ما كنت بتقولهم يخطبونها لك

محمد: لا احسن انك قتلي

سيف: لو ماقتلك .... لان احس جني اجبرتك تخطب اختي؟؟؟

محمد فهم سيف و ابتسم: لا يا سيف انت ما جبرتني اخطب اختك انا بروحي كنت افكر اني اخطبها خلال هذي الايام و كنت بكلم امي و ابوي الجمعه عشان يخطبونها لي و الاسبوع الي بعدة بنخطب رسمي يعني هاي السالفه الا اجدمتها يومين .

سيف: صدق يا محمد؟؟؟؟؟؟

محمد: صدق يا سيف....و حتى لو كنت ما افكر اخطبها بس هذا الموضوع خلاني اخطبها مثل ما تقول انجبرت اخطبها هذا السبب المفروض ما يخليك تزعل لانك تعرف اني اريد موزة و اموووت فيها والا نسيت ؟؟؟؟

سيف وهو يبتسم و يحس انه هم انزاح عن صدرهلانه صدق كان مستحي من ولد خالته: لا ما نسيت ولو سمحت لو قلت مرة ثانيه هذا الكلام عن اختي ما تلوم الا نفسك .

محمد بضحكت استهزاء : هههههههه خلاص يا حبيبي هذا الكلام جديم بتغزلبها جدامك ولا من وراك خلاص بتكون خطيبتي وقريب ان شاء الله ان شاء الله بتكون حرمتي فاهم ؟؟؟؟

ضحك سيف

غانم: انتوا يلا مليت

سيف: يلا يايين

محمد: اووهووو نسيت امي ما خبرتها

سيف : بشو تخبرها؟؟؟؟؟؟

محمد: اخبرها ان ابوي رايح يخطب موزة

غانم: امك ما تعرف؟؟؟؟؟؟

محمد: لا ما تدري

اتصل محمد بامه

سلامه: هلاااااااا بحمودي هلااااااااا

محمد: أهلين سلامي شحالج؟؟؟؟؟

سلامه: بخير شحالك انت؟؟؟؟؟

محمد: الحمدالله مرتاح وين امي؟؟؟؟؟؟

سلامه: هذيه عدالي

محمد: ممكن تعطيني ايها اريد اقولها شي

سلامه بفضول: شووو تريد تقولها قولي انا بعد؟؟؟؟؟

محمد: ههههههههه يا الفضول بس اول بقول لامي

سلامه: اوووكي

عطت سلامه امها التلفون

ام محمد : الووو

محمد: هلاااا هلاااا بهذا الصوت هلاااا بالغاليه هلاااا بحبي الاول و الاخير

سيف و غانم ميتين ضحك على محمد

سيف : يا الجذاب

غانم: صدق انك لوتي و خواف

ام محمد: اهلين محمد قول شو مسوي ؟؟؟؟؟

محمد:هههههههههه شو مسوي بعد اهليبج اماه

سيف و غانم: ههههههههههه

ام محمد: انا اعرفك زين هذا الكلام من وراه شي واكبر دليل انه في شي مستوي سيف و غانم يضحكون

محمد: امايه حبيبتي بقولج شي بس وعديني انج ما تزعلين ولا تعصبين

ام محمد: ما بوعدك يلا قووول

محمد: امايه وعديني اول

ام محمد: وعد يلا قول

محمد: احم ..... امايه انا قلت لبوي يخطبلي موزة بنت خالتي

ام محمد بفرح: هاي الساعه المباركه وها شي ما بخليني ازعل بيخليني افرح وااايد

سلامه و فضول ذابحنها: امايه شو يقولج محمد

ام محمد ما ردت على سلامه

محمد : امايه انا اعرف انج بتفرحين .... بس امايه ابويه راح يخطبها الحين

ام محمد: لا تقول؟؟؟؟؟؟

محمد: والله امايه

ام محمد بحزن: ماعليه يا محمد تقول لبوك قبلي عيل ليش الحين تخبرني مادامك اتفقت مع ابوك يخطبلك اياها

سلامه ما رايمه تتحمل تتحرقص تبى تعرف منوه بخطبون و مويز؟؟؟؟ لايكون محمد بس يريد يقهر موزة وينفذ خطته بس باسلوب ثاني



يتبع .,
محمد: امايه لا تزعلين انتي وعدتيني

ام محمد: انا مش زعلانه فرحانه

محمد: صدق امايه؟؟؟؟؟؟

ام محمد بفرح: صدق

محمد: مشكورة امايه و عطيني سلامي

خذت السلامه التلفون عن امها

سلامه: يلا قول؟؟؟

محمد وهو يضحك: ما بقولج الحين يوم برد يلا باي

سلامه: لا محمد والله بموووت اريد اعرف منوه هاي الي خطبها ابوي لك

محمد: وحدة سرقت قلبي وعقلي و ما خلتني ارقد الليل

سلامه بصعبيه وحزن: شو هذا الكلام يا محمد مستحيل اصدق انك قلت لبوي يخطبلك و مويز وين راحت؟؟؟؟ لايكون نسيتها؟؟؟

محمد يفكر يغلس بسلامه: والله يا سلامه هاي البنت ذبحتني من شفتها و انا ضايع

سلامه وشوي بتصيح: و موزة يا محمد و موزة؟؟؟؟؟

محمد: والله يا سلامه ما اعرف شو اقولج الله يعوضها بغيري انا و موزة ما شي من بينا نصيب

سيف وغانم انصدموا من كلام محمد

سيف: ايه انت شو تقول؟؟؟؟؟؟

محمد يسكت سيف و غانم و يسوي حركات انا يجذب على سلامه

سلامه: حرام عليك يا محمد والله العظيم موزة تحبك صدقني انت بتجتلها حرام عليك.
محمد فرحان من كلام سلامه: بس يا سلامه انا شو اسوي انا احب البنت الي رايح ابوي يخطبها الحين



سلامه وهي منصدمه: ابوي رايح يخطبها الحين ما اصدق؟؟؟؟؟ الله يغربلها ان شاء الله و يا خذها



محمد: لا سلامي لا تتعدين عليها ما اسمحلج



سلامه بقهر : لا بعد ما تسمحلي الحين و بعدين تضربني عشان خطرها؟؟؟



محمد يريد يضحك: لا انا مستحيل امد ايدي عليج انتي اختي العزيزة الي ما تهون علي



سلامه: صدق محمد؟؟؟؟؟



محمد: ليش انتي تشكين بهذا الشي؟؟؟؟؟



سلامه بترجي: محمد وغلااتي عندك لا تاخذها صدقني يا اخوي محد يناسبك الا موزة صدقني



محمد في خاطرة والله مصدقنج: سلامه انتي تبين سعادتي



سلامه: شي اكيد



محمد: خلاص عيل انا سعادتي مع هاي البنت و الي بفرحني اكثر لو تساليني عنها شو اسمها و منوه هي؟؟؟؟



سلامه و هي خلاص تحس انها بتصيح و ما تقدرتزعل محمد تحس انه فرحان و يحب هذي البنت وااايد: انزين منوه هي؟؟؟؟ و شو اسمها ؟؟؟؟ و منوه اهلها؟؟؟؟.



محمد يضحك: الله يسلمج اسمها موزة ناصر و اهلها ناس محترمين و طيبين و انا الحين مع واحد من اخوانها واسمه سيف و اما اخوانها الباقين فهم عبدالله و خليفه و احمد و ما عندها خوات هي الوحيدةو امها خالتنا شمسه شوو رايج فيها؟؟؟؟؟؟؟



سلامه ما رامت تتكلم تمت ساكته



سيف و غانم: هههههههههههههه



سيف: حلو المقلب صح سلامي؟؟؟؟؟



محمد: سلامه انتي تسمعيني؟؟؟؟؟



سلامه: ما احبك يلا باي



محمد: هههههههه ليش؟؟؟؟؟



سلامه وهي فرحانه: والله العظيم خفت من الخاطر قلت اكيد هاي سحرت اخوي



محمد: هههههههه صح هاي البنت سحرتني



سلامه: صدق يعني ابوي رايح يخطبها؟؟؟؟؟؟؟



محمد: هيه صدق



سلامه: مبروووووك الف الف مبروووك يا اخوي



محمد: صبري البنت بعدها ما وافقت



سلامه: غصبا عنها وبتوافق عليك



محمد: لا ما ريدها توافق غصب اريدها توافق برضاها



سلامه: بتوافق ان شاء الله



محمد: شدراج؟؟؟؟؟



سلامه: انا الحين من الصبح اقولك انها تحبك تقولي شدراني ما عندك سالفه.



محمد: هاهاههاهاها يلا مع السلامة الحين انا بنزل.



سلامة: مع السلامة الغالي.



سكرت سلامة عن محمد وهي بتموت من الفرح ولازم تقول لحد عن هذا الخبر الحلو واتصلت بمريم.



مريم: ألو.



سلامةبفرح: هلا مريم شحالج؟.



مريم: أهلين, الحمدلله بخير, شو حالج انتي؟.



سلامة: الحمدلله بخير وبطير من الفرح.



مريم: خيبة من شو؟.



سلامة: عندي لج خبر بمليون لا مش بمليون عشر ملايين دولار بعد.



مريم: والله قولي شو هذا الخبر إللي مخبلبج لا يكون تحررت فلسطين وأنا مادري.



سلامة: لا ما تحررت بس إن شاء الله وبأذن الله بتتحرر.



مريم: يلا قولي تراني بموت من الفضول.



سلامة: هاهاهاهاهاها بقولج بس لا تقولين لحد لين يوم الأربعاء.



مريم: ما بقول يلا قولي.



سلامة بغلاسة: أول حلفي.



مريم: قولي وإلا تراني بسكر.



سلامة: سكري أنتي الخسرانة.



مريم بترجي: يلا عاد سلامي قولي.



سلامة تضحك: هاهاهاهااها استعدي لقنبلة الموسم محمد أخوي خطب موزان.



مريم منصدمة: قولي والله.



سلامة: هاهاهاههاهاها والله شفيج منصدمة.



مريم: ما صدق.



سلامة: والله, أبوي رايح يخطبها اليوم.



مريم: اليوم اليوم.



سلامة: هييه اليوم اليوم.



مريم بفرح: مبروووك يامحمد تستاهل كل خير ياخوي والله أحس عمري بطير من الفرح بسير أربع على البيت يلا باي.



سلامة: إيييه يا المينونة شو تربعين على البيت.



مريم: لازم أفرغ شحنة الفرح.



سلامة: انزين صبري لين ما نعرف إذا بتوافق وإلا لا.



مريم: ليش عيوني ما توافق عليه محمد ريال وما عليه كلام وما ينعاب عشان ما توافق بس أنا متأكدة إنها بتوافق وغصبن عنها.



سلامة: حشى جنج امه وانا مادري اناوامي ما سوينا شراتج.



مريم: عاد انا محمد ما يهون علي, انتي رمستي موزة.



سلامة: لا ليش أرمسها.



مريم: سيري كلميها قوليلها إذا ما وافقتي على محمد مريم بتعدمج فاهمة.



سلامة: لا خلي البنت ع راحتها والحين انا بسكر اسمع صوت ابوي يمكن رد يلا باي.



مريم: باي.



راحت سلامة الصالة ولقت ابوها وامها يرمسون.



سلامة: السلام عليكم.



الكل: وعليكم السلام.



قعدت سلامة عدال ابوهااطالعه تترياه يتكلم.



بومحمد يضحك عليها: هاهاهاهاهها شفيج ليش اطالعيني جذا.



سلامة: رمستهم.



بومحمد: منو؟.



سلامة: ابويه انت تعرف منو اقصد قوم خالي ناصر.



بومحمد: هييه رمستهم كلهم وحتى موزة.



سلامة: صدق ابوي رمست موزة.



بومحمد: هييه صدق.



سلامة: وشو قالت.



بومحمد: ما تبين تعرفين شو قالو ابوها وخوانها.



سلامة: انزين قولي شو قالو؟.



بومحمد: انا رمست ابوها وهو قالي إن موافق وما عنده مانع وما بيلقى أحسن عن محمد بس قال لازم يشاور خوانها ويشاورها المهم شاور خوانها وكلهم وافقو ما عندهم شي على محمد ومدحوه وخالتج من خبروها وافقت بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://contact.ahlamountada.com
 
انتظر كلمة احبك 26
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتظر كلمة احبك,,,,16
» انتظر كلمة احبك 31
» انتظر كلمة احبك,,,,17
» انتظر كلمة احبك 32
» انتظر كلمة احبك,,,,18

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات coOol :: °•(منتدى القصص)•° :: *القصص و نبض الحروف*-
انتقل الى: