منتديات coOol
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات coOol

منتديات للموضه و منتديات للبنات و الاولاد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انتظر كلمة احبك,,,,21

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hema king
المديرة
المديرة
hema king


العقرب عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 27
الموقع : https://contact.ahlamountada.com
المزاج : جامد جدااااااااااااا

انتظر كلمة احبك,,,,21 Empty
مُساهمةموضوع: انتظر كلمة احبك,,,,21   انتظر كلمة احبك,,,,21 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 8:29 am

موزة مستحية من خليفة: سلامي لا تزعلين من خليفة هو متروع على منى.



سلامة: أنا بروح أدورها.



موزة بخوف: لالالالا لا تروحين مافينا يرجع وما يلقاج ويعصب زيادة.



سلامة: انا مابضيع بدورها وبرد بسرعة وإن شاء الله بنلقاها انتي لا تتحركين من هنيه.



راحت سلامة ادور على منى وهي متروعة لايكون شي يستويلها والله ياويلي ما بيرحمني ..... وليش إنشاء الله أنا مش غلطانة البنت طول الوقت لاصقة فيه وهو ما قالي إن منى بتم وياي يعني مب أنا الغلطانة هو.



أما خليفة ماخلى حد ما سأله عن منى وشاف أحمد ومحمد.



خليفة: أحمد.



أحمد: نعم خليفة.



خليفة: شفتو منى؟.



أحمد: لا, هي مش وياك.



خليفة: هييه وياي انت روح عند خواتك لأنهن بروحهن.



أحمد: إن شاء الله يلا محمد نروح.



تم خليفة يدور منى وشاف أجانب قاعدين وراح سألهم وقالوله إنهم شافوها تمشي بروحها رايحة صوب السلم شكرهم وخطف يربع وشافها واقفة جدام السلم المتحرك وتصيح ووحده أجنبية واقفة جدامها تحاول تسكتها.



خليفة: منى.



منى من شافته خطفت تربع عنده وحضنته بقو وهي تصيح.



منى: أنا ماحبك ليش خليتني بروحي.



خليفة: آسف حبيبي لا تصيحين بس بس عيوني لا تصيحين بنروح الحين وبخذلج لعبة, تبين؟.



منى تمش دموعها: هييه أريد البيبي بورن إللي يطلعونها فسبيس تون مافيها شعر وكله تصيح.



خليفة: بس تبين البيبي أنا بخذلج كل الألعاب إللي فالمحل بس لاتصيحين, الحمدلله يوم ما صارلج شي وإلا عادي يجتلني ابوج.



راح خليفة عندهم وشاف موزة وأحمد ومحمد والخوف مبين فعيونها.



موزة: الحمدلله يوم لقيتها.



خليفة عاقد حياته: وين سلامة.



موزة وهي شاله منى: راحت ادور منى.



خليفة: انا مب قايلكن لا تتحركن, ليش خليتيها تسير أنا ناقص أدورها بعد هي.



أحمد: انا بروح ادورها.



خليفة:لا اقعد انت وياهم وانا بدورها.



موزة: خليفة.



خليفة لف يطالع موزة: نعم.



موزة: لاتصارخ او تنازعها تراها مش أنا هاي سلامة محد فحياتها صرخ عليها ما فينا على المشاكل.



خليفة: أوامر ثانية.



موزة تضحك: لا.



ابتسم خليفة وراح يدورها وهو يمشي شافها تسأل إللي يشتغلون فالمحلات ودخلت محل ألعاب ودخل وراها بس ما زقرها يبى يشوفها شو بتسوي, سلامة تمشي واطالع اليهال واحد واحد وهي ما تعرف إن خليفة وراها.



سلامة تكلم نفسها بصوت عالي: حرام عليج يا منى وينج والله بموت إذا ما لقيتج.



خليفة: لا تموتين لقيناها.



لفت سلامة اطالع وراها شافت خليفة يضحك.



سلامة: لقيتوها.



خليفة: هييه لقيناها.



سلامة بخوف: صارلها شي.



خليفة وهو يبتسم: الحمدلله ما صارلها شي.



سلامة دمعن عيونها: الحمدلله.



خليفة: سلامة لاتصيحين أنا ما عرف اسكت البنات.



سلامة: منو قالك إني أريدك اتسكتني وإلا بصيح جدامك يلا خلنا نروح.



خليفة تم ساكت يبى يعتذرلسلامة بس مب عارف كيف, يعرف إن هو غلطان اصلا كيف ينسى منى ويروح وبعدين هو ماقال لسلامة إن منى بتم وياها يعني أنا الغلطان, وصلو عند قوم موزة وقالهم خليفة إنهم بيروحون مشي وقبل لايطلعون.



منى: عمي وين الصورة.



خليفة: صح انا نسيت يلا نروح نشتريها.



خذت منى اللعبة إللي تباها وروحو.



منى: عمي ياسمين وايد حلوه صح.



خليفة: بسم الله عليج منو ياسمين؟.



منى: البيبي هاي انا سميتها ياسمين انت ما تعرف كل يوم تطلع فسبيس تون حلوه صح.



خليفة: هييه ياسمين وايد حلوه.



موزة: إذا هاي حلوه الله يعين.



خليفه يكلم منى : حبيبي انتي ليش رحتي بروحج؟.



منى: أنا مارحت بروحي انت ماشليتني وياك انت وموزة روحتو بسرعة عني وخليتوني كل أدور عليكم بعدين صحت.



خليفة: أنا إللي ما استحي أخليج وراي و اروح.



ووقف خليفة لأن سلامة واقفة جدامه وحاطه إيدها على خصرها و ويهها مايبشر بخير.



خليفة مرتبك يطالع موزة وبعدين سلامة: ليش وقفتو سلامة شو فيج؟.



سلامة: سمعت شو قالت؟.



خليفة: منو هي.



سلامة: منى سمعتها شو قالت؟.



خليفة: لا ماسمعت شو قالت؟.



سلامة: قالت إنت إللي ودرتها ورحت مش أنا.



تم خليفة يطالع سلامة وانفجر ضحك: هاهاهاهاهاههاهاهاها.



سلامة: ليش تضحك.



خليفة وهو يضحك: هاهاهاهاهاهاها وانا أقول ليش ساكتة عثرج معصبة.



سلامة: مش معصبة وبس بعد زعلانة ليش تصارخ علي.



خليفة: آسف سلامة مش قصدي والله كنت خايف على منى ما كنت أريد أصارخ عليج غصبن عني آسف.



سلامة: ما عليه هاي المرة بطوفها لك لأن كلنا كنا خايفين عليها بس إذا صارخت علي مرة ثانية ما تلوم إلا نفسك.



خليفة: هذا تهديد يا بنت الخالة.



سلامة: اعتبره إللي تباه كيفك.



خليفة: وشو بتسوين إذا صارخت عليج مرة ثانية.



سلامة: بخبر عليك أبوي وإلا بجتلك وأنت راقد.



أحمد+محمد: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها.



موزة: هاهاهاهاهاها عاد بيكتبون فالجريدة الفتاة التي قتلت إبن خالتها لأنه صرخ في وجهها هاهاهاهاهاهاهاها.



خليفة: عثرج ساحرة مش بنت زين يوم خبرتيني عشان أقفل باب الحجرة يوم أرقد.



وتمو يضحكون ويسولفون لين وصلو الفندق.



ومرن الأيام بدون ما يحسون ومابقالهم إلا ثلاث أيام وبيردون البلاد, وخليفة فهذا اليوم كان مضيج واايد لأن ربعه اتصلوبه و خبروه إن ربيع خليفة راشد سوى حادث وحالته خطيرة وبيسفرونه لندن عشان يتعالج
ومرن الأيام بدون ما يحسون ومابقالهم إلا ثلاث أيام وبيردون البلاد, وخليفة فهذا اليوم كان مضيج واايد لأن ربعه اتصلوبه و خبروه إن ربيع خليفة راشد سوى حادث وحالته خطيرة وبيسفرونه لندن عشان يتعالج.

طلع خليفة من غرفته كان بيروح عند أهله بس شاف أحسن يقعدبروحه لأن إذا قعد وياهم أكيد بيحط غيظه فواحد منهم نزل تحت وقعد وطلبله جاي... أما سلامة وموزة.

موزة: اووووف سلامي ملل.

سلامة: شورايج ننزل نقعد تحت فلوبي بنطلب شي نشربه وبنسولف نضيع الوقت.

موزة: بروحنا.

سلامة: لا بنروح انا وانتي واحمد ومحمد ومنى وبنشوف إذا اسما وعبدلله بينزلون ويانا.

موزة: اوكي يلا وبنشوف خليفة إذا بينزل ويانا.

سلامة: لالالالا مافينا عليه هو من أمس معصب مادري شوفيه خلينا نروح بس نحن يكون أحسن.

وراحن عند عبدالله واسما بس ما طاعو لأنهم يبون يتمشون برع الفندق وقالولهن ياخذن منى وياهن, نزلو تحت ولا شافو خليفة وهو شافهم بس ما حب يزقرهم قعدو كلهم مع بعض.

منى: سلامي أبى أسكريم.

سلامة: إن شاء الله وانتو.

موزة: أنا أبى كابتشينو.

أحمد: أنا ماريد شي.

سلامة: ليش.

أحمد: الله يسقمهم لاعت جبدي من شفت أمس البرنامج من يعصبون إللي يشتغلون الله يسقمهم يحطون كل الوسخ فإللي نحن نطلبه تقول نحن إللي منازعينهم مستحيل أشرب شي من أي فندق.

سلامة: أحمد جيه هذا الفندق نظيف فندق خمس نجوم مب أي كلام.

أحمد: حتى لو كان عشر انجوم مستحيل ماقدر خلاص كل من خليفة هو إللي خلاني أشوف هذا البرنامج.

سلامة: برايك محمد انت شو تبى.

محمد: أبى عصير.

يابو طلبهم وقعدو يسولون ويضحكون وسلامة كانت تأكل منى عشان ما توسخ ثيابها.

محمد: عمتي أريد أدخل المحل إللي هناك.

موزة: ليش شو تبى تاخذ؟.

محمد: أريد حلاوا.

سلامة: أنا أريد بعد.

موزة: قم محمد أنا بروح وياك.

أحمد: أنا بروح وياكم بعد.

محمد: سلامي ما بتين ويانا.

سلامة: لا بأكل منى.

راحو عنها ويلست هي مع منى, أما خليفة فكان قاعد وهو يفكر وعدال طاولته قاعدين شباب, واحد من الشباب: تشوفون البنت إللي قاعدة هناك مع البنت الصغيرة بروحها.

ردو عليه ربعه: هييه هاي الحلوه.

قالهم: هييه قبل يومين شفتها مع اخوانها تتصور وياهم وعاد أنا أريد أكلمها وايد عايبتني.

ورد عليه واحد من ربعه: ولا يكون كلمتها واخوانها عندها.

قالهم: صغار ما عليكم منهم المهم رحتلها وسلمت وردت علي السلام ولفت عني بتروح وقتلها لو سمحتي أختي ممكن اسألج سؤال.

قال واحد ثاني:عاد أكيد هي ما صدقت ويلست تسولف وياك أنت كل البنات يموتن على جمالك وكلامك.

رد عليهم: لا والله ولا عطتني ويه المهم خلني أكمل قلتلها لو سمحتي اختي لا تفهميني غلط ممكن اسألج وين الكافي نت هي ماردت علي وخوانها الصغار وقفو جدامها تقول حرس وقالي واحد منهم شو تريد قتله إني أريد الكافي نت ما عرفه وين وراح وياي يدليني وخرب علي.

ضكو عليه ربعه: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها تستاهل محد قالك ترز بويهك.

قالهم: بس صدقوني شووو حلوه بسكم عيونها والله عذاب ما شاء الله مش عيون عليها.

وقال واحد ثاني : مش بس عيونها ضحكتها محلاها والله تبرد القلب.

واحد ثالث: أكثر شي عايبني فيها غمازاتها.

وتمو الشباب يرمسون عن البنت وخليفة يحترق من الغيظ خاطره يقوم يصفعهم واحد واحد ما يستحون كيف يرمسون عن بنات الناس جيه و فخاطره يحمد ربه إنها مش أخته , عقب قامت سلامة مع منى لانها شافت موزة تأشرلها يبون يروحون فوق.

أما الريال إللي كلم سلامة شافها وهي قايمة: ياويلي محلاها قامت لا تقومين قعدي بعدني ما تهنيت.

رد عليه واحد: بس عاد خلها فحالها.

قالهم: بروح أكلمها ادعولي.

ربعه ضحكو وقالوله يخليها لأن أهله وياها.

قالهم: محد وياها إلا اخوانها اليهال وحده ثانية حلوه بعد حد بيروح معاي.

محد طاع يروح وياه مب ناقصين مشاكل, أما خليفة فالفضول بيذبحه يبى يعرف منو البنت إللي يطرونها والحين هو رايحلها ورفع عيونه وشافها وانصدم حس جنه حد صب على راسه ماي بارد سلامة مستحيل وقام تقول ملدوغ وراح عندهم وشافهم واقفين يتريون اللفت وأحمد ينازع الريال والريال مب مهتم لوجود أحمد وتقرب من سلامة .

وقالها: دخيلج والله تتصلين ( وعطاها رقم الغرفة ) أنا بترياج والله تتصلين خاطري اسمع صوتج وياويلي محلى ها العيون.

سلامة وموزة حاسات بخوف فظيع والريال تقرب أكثر من سلامة و ما يحس إلا بحد يمسكه من جتفه بقو ويعطيه طراق يطيحه ع الأرض.

سلامة صرخت: خليفة.

لف خليفة يطالعها بنظرة إجرمية: روحن فوق لا اضربج انتي وياها بعد يلا.

راحن فوق أما خليفة مسك الريال وضربه ضرب لو مامسكوه الناس عادي يجتله والحمدلله ما اشتكو عليهم.

أما فحجرة سلامة وموزة كانو كلهم قاعدين إلا سلامة كانت تمشي بتوتر وخايفة و مب رايمه تقعد.

سلامة: موزة والله خايفة أول مرة يستويلي جيه موقف.

موزة: وأنا شو أقول عن نفسي.

أحمد: أحسن بيأدبه خليفة.

بعد شوي يدق خليفة عليهم الباب بقو فتح أحمد الباب لخليفةوسكر خليفة الباب وراه بقو, خليفة يطالع سلامة وهو ميت قهر من كل إللي سمعه سلامة اتروعت يوم شافت خليفة يطالعها جيه ردت على ورا من الخوف وتقرب خليفة منها ومسكها من إيدها ويصارخ ومب حاس بإللي يسويه.

خليفة يصارخ: ممكن تفهميني شو كنتي تسوين تحت.

سلامة: كلنا كنا تحت مب بس أنا وبعدين بطل إيدي أنت تعورني.

ضغط خليفة على إيدها أكثر: أصلا انتي وحده ما تستحين عثرها هاي عمايلج انتي قليلة أدب.

سلامة بألم: خليفة احترم نفسك.

خليفة: سمعي إذا أهلج ما عرفو يربونج أنا بربيج.

سلامة تصارخ: خليفة لا تغلط على أهلي أنا متربية أحسن عنك فاهم.

خليفة: الله ياخذ ذيج التربية هذي تربية توقفيلي ترمسين شباب وتخلينهم يرمسون عنج يا الحقيرة.

ودزها خليفة ودعمت الطاولة وطاحت سلامة وطاح الصحن إللي فوق الطاولة وانكسر على إيدها وطلع خليفة بدون ما يشوف شو استوى بسلامة, موزة وأحمد ومحمد شهقو ومنى صاحت وهم كلهم منصدمين من خليفة ليش ينازع سلامة قام أحمد وشل منى وقال لمحمد يطلع وياه عشان بيروحون عند أمهم.

راحت موزة عند سلامة.

موزة: سلامي حبيبي قومي.

رفعت موزة سلامة و شافت ايدها كله دم.

موزة: سلامة خليني أشوف ايدج؟؟؟

سلامة و هي تصيح: ليش ليش أنا شو سويت عشان جيه يكلمني قوليلي انا سويت شي غلط فهميني؟؟؟؟.

موزة: لا ما سويتي شي.

سلامه: عيل ليش جي يقول؟؟؟ والله يا موزة اني ما كلمته ولا اعرفه صدقيني والله اهلي مربيني احسن تربيه والله العظيم ماعرفه ماعرفه صدقيني موزة صدقيني

موزة وهي تصيح: والله يا سلامه مصدقتنج قومي غسلي ويهج يلا حبيبتي

راحت سلامه تغسل ويها و هي بعدها تصيح و تحس بالم فظيع مش في ايدها تحس ان كرامتها انهانت جدام الكل و طلعت و لقت موزة تترياها

موز: سلامي تعالي اريد انظف الجرح

قعدت سلامه عدال موزة عشان تنظف الجرح

موزة: سلامي يعورج؟؟؟؟

سلامه: ليش يا موزة ليش؟؟؟؟؟ يهيني جدامهم كلهم ؟؟ ليش يقول هذا الكلام جدام احمد و محمد؟؟؟؟ ليش ماصبر وقالي هذا الكلام بروحي ليش ليش؟؟؟؟؟؟

وصاحت سلامه و موزة تسكتها

موزة: والله يا سلامه ما اعرف شو اقولج ليش خليفه سوى جيه؟؟؟؟؟؟

سلامه: طول عمري ما بسامحه .......انا حقيرة انا اهلي ما عرفوا يربوني ؟؟؟ انا قليلة ادب و ما استحي؟؟؟؟؟ تبين تعرفين رييفاخوج اكرهه اكرهه مووووت مستحيل انسى هذا الكلام مستحيل كلامه مثل سم كلامه يعورني اكثر من الجرح الي سببه لي

موزة: خلاص يا سلامه هدي اعصابج وارتاحي الحين

سلامه: موزة ممكن تخلني بروحي؟؟؟؟؟ اريد ارقد

موزة: ماعليه انا بروح عند قوم ابوي

تلحفت سلامه عشان ترقد و قبل لا تطلع موزة

سلامه: موزة

موزة: نعم

سلامه: لا تقولين لحد ماريد امج وابوج وعبدالله واسما يعرفون انزين

موزة: ان شاء الله

سلامه: قولي لاحمد و محمد لا يقولون لحد

موزة: انزين ماعليه

طلعت موزة عن سلامه وهي تفكر بخليفه ليش جيه سوى .....سلامه ماغلطت الريال كان غلطان مش سلامه الله يسامحك يا خليفه وراحت حجرة خليفه و لقت احمد و محمد ومنى اما خليفه مش موجود قالتلهم ما يخبرون حد ....... اما خليفه فكان طالع من الفندق يتمشى و تم يفكر انا شو سويت ليش جيه سويت هي مالها ذنب انا كيف اقولها هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟ ولا بعد ماسدني الكلام و قمت وضربتها بس والله الغيرة كانت بتجتلني وهم يتكلمون عنها و تم يفكر شو تسوي سلامه الحين؟؟؟؟؟؟ و كيف بتتصرف معاي و بتسامحني لو اعتذرت منها ؟؟؟؟؟؟ ما اعتقد انها تسامحني استاهل انا كنت ناوي اخطبها بعد ما نرجع و الحين مستحيل توافق علي شو ماستوى لازم ارضيها اول رد خليفه الفندق الساعه عشر وراح الحجرة ولقى احمد حاطله ورقه انهم راحوا يتعشون كلهم الا سلامه لانها راقدة و راح يتسبح و بعدين انسدح فوق الشبريه وتم يفكر وعلى الساعه 11 ونص دخل احمد الحجرة وشاف خليفه




يتبع .,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://contact.ahlamountada.com
 
انتظر كلمة احبك,,,,21
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتظر كلمة احبك,,,,16
» انتظر كلمة احبك 31
» انتظر كلمة احبك,,,,17
» انتظر كلمة احبك 32
» انتظر كلمة احبك,,,,18

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات coOol :: °•(منتدى القصص)•° :: *القصص و نبض الحروف*-
انتقل الى: