منتديات coOol
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات coOol

منتديات للموضه و منتديات للبنات و الاولاد
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انتظر كلمة احبك,,,,20

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hema king
المديرة
المديرة
hema king


العقرب عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 27
الموقع : https://contact.ahlamountada.com
المزاج : جامد جدااااااااااااا

انتظر كلمة احبك,,,,20 Empty
مُساهمةموضوع: انتظر كلمة احبك,,,,20   انتظر كلمة احبك,,,,20 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 8:27 am

خليفة: سلامة تعالي.



سلامة طالعت موزة وعقب راحت عند خليفة وهي مرتبكة وخايفة وتمت اطالعه.



خليفة: ليش جيه اطالعيني اخوج يبى يكلمج.



سلامة متروعة وما مستوعبة: منو اخوي.



خليفة: شفيج سلامة محمد اخوج.



سلامة: محمد؟.



خليفة: هييه محمد لايكون فقدتي الذاكرة محمد اخوج خذي التلفون رمسيه.



راح خليفة عنها وهي منحرجة يعني شو هذا الغباء .



سلامة: الوه.



محمد:هلا هلا بسلامي هلا باختي العزيزة إللي ما تسأل.



سلامة وهي فرحانة: أهلين محمد شحالك؟.



محمد: الحمدلله, شحالج انتي وشو اخبارج إن شاء الله مرتاحة.



سلامة:الحمدلله مرتاحة بس مشتاقتلكم.



محمد: ونحن اكثر ... شعليج ابتعدتي عن الحر مش نحن هنيه ها شو ماليزيا حلوه ؟



سلامه: هيه حلوه وااااااااااااااااايد



محمد: اكيد حلوه عيل ما اطول عليج ....سلمي عليهم و ترى سيف يسلم عليج



سلامه: الله يسلمك وياه من الشر ......و انت سلم عليهم كلهم اهلي و سيف و مريم و غانم .



محمد: يبلغ ان شاء الله عااااد ما اوصيج على نفسج ولا تنسين سلمي وااايد على ....



سلامه:ههههههههههههههه من عيوني



محمد: و قوليلها اشتقتلها واااايد



سلامه بس اقول جيه؟؟؟



محمد وهو يضحك:بس



سلامه: متاكد؟؟؟؟



محمد: هيه متاكد.



سلامه: خلاص عيل مع السلامه



محمد: يلا مع السلامه



راحت سلامه عندهم.



سلامه: مشكور خليفه.



خليفه: العفووو ....... عرفتي اخوج ؟؟؟؟.



سلامه و هي قافطه: هيه عرفته.



ام عبدالله : هذا محمد الي رمستيه؟؟؟؟؟.



سلامه: هيه ويسلم عليكم كلكم.



الكل: الله يسلمج وياه من الشر.



قعدت سلامه عدال موزة و هي اطالعها بنظرة خبث بس موزة مسويه اكبر طاف و بعدين طلعوا من الحديقة رادين الفندق وصلوا الفندق الساعه 6 ونص.



ابو عبدالله: تبون اطلعون ولا تعبانين؟؟؟؟؟؟.



خليفه: لا بنطلع.



ابو عبدالله : خلاص انا بقوله الساعه 8 ونص يكون هنيه يعني كلكم تكونون جاهزين.



الكل: ان شاء الله.



راحوا كلهم حجرهم عشان يرتاحون.



سلامه: موزان.



موزة وهي منسدحه على الشبريه: نعم.



سلامه بخبث: ما سالتيني عن محمد؟؟؟.



موزة ارتبكت بس خلت نفسها عاديه: اسالج شووو؟؟؟؟؟؟؟.



سلامه: عن خباره و شو قال.



موزة اونها مش مهتمه: تراج خبرتينا.



سلامه: لا ما قلت كل شي.



موزة: انزين قولي.



سلامه: كم بدفعين عشان اخبرج؟؟؟؟؟؟.



موزة: ما بدفع شي اذا تريدين تقولين قولي واذا ما تبين برايج.



سلامه: ايه مويز مب علي هاي الحركات سوي هاي الحركات على محمد مش انا لاني اعرف ان محمد يهمج وااايد بلا حركات يهال.



موزة: يوم تعرفين ليش الاستهبال يلا قولي.



سلامه: برأف بحالج بقولج..... قالي اسلم عليج.



موزة: الله يسلمج وياه من الشر بس جيه قال؟؟؟؟؟؟؟؟.



سلامه: وقال بعد انه مشتاقلج واايد .............



فرت موزة المخدة على سلامه وهي بتموت من المستحى : شو هالكلام انتي ما تستحين وليش تالفين من عندج.



سلامه: ههههههههههههه والله العظيم انه قال.


سلامه: انزين انتي ليش تعاملين محمد جيه.

موزة: والله يا سلامي اخاف ما اقدر ابين اني احبه.

سلامه: من شو تخافين؟؟؟؟؟؟.

موزة: مادري من شووو يمكن احس ان كل هذا غلط ولازم حتى ما اشوف محمد ولا اظهر جدامه.

سلامه: انا ما اشوف ان هذا غلط خاصه ان هو ولد خالتج يعني عادي و نحن متربين مع بعض.

موزة: مادري ........... انزين خلاص خلينا ننهي هذا الموضوع و نسير عند اسما.

راحوا عند اسما وقعدوا عندها و بعد شوي يدق احمد الباب عليهم عشا ن بروحون ونزلو كلهم وراحوا الحديقه وهي حديقه ليليه يعني ما تفتح الا فالليل عشان يسمعون اصوات الحشرات و الحديقه كان فيها عرض لنافورات مع الموسيقى يوم خلص راحو يتصورن عدال النافرورات و بعدين ركبوا قارب لأن الحديقه فيها بحيرة و بعد ما خلصوا راحوا يتعشون ورجعوا الفندق .

مر عليهم ثلاث أسابيع فماليزيا و هم هذا حالهم من حديقةإلى متحف إلى مناطق أثرية ما خلو مكان فكوالا لمبور ما راحو و لا خلو سنتر ما دخلوه و باقلهم عشرة أيام عشان يردون البلاد و عبد الله و صل ماليزيا قبل أسبوعين أما سلامة فعلاقتها بخليفة استوت أحسن عن قبل يعني الحين ما تستحي منه وايد و تعامله مثل أخوها الكبير و خليفة كل يوم عن قبل يزيد أعجابه بسلامه ومش فاهم ليش هو يفكر فيها...... أما الباقين إللي فالبلاد كانو يحسون بملل فظيع فبيت أبو محمد.

أم محمد: روضة يا رويض وينج يا روضة.

محمد: شوفيج أمايه ليش تصارخين؟؟؟؟؟؟.

أم محمد: هاي البنت بتينني وينها؟؟؟؟؟؟.

محمد: أمايه راحت بيت عمي منصور.

أم محمد: الله يغربلها هاي شو تسوي هناك؟؟؟؟؟.

محمد: أمي لا تدعين عليها خليها تعلب مع سارة انتي شو تبين.

أم محمد:يا بوك أنا ماريد شي بس أريد حد أقعد معاه أكلمه فديت سلامي محد مثلها كان مريحني فالبيت.

محمد: خلاص أمايه هانت صبري عشرة أيام و بنتج بتكون عندج إن شاء الله .

أم محمد: الله يوصلهم بالسلامة إن شاء الله.

محمد:إن شاء الله.

بعد شوي يدخل سيف: السلام عليكم.

أم محمد و محمد: و عليكم السلام.

أم محمد: شحالك يا ولدي شخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

سيف: الحمد الله بخير.

أم محمد: رمست أهلك.

سيف: هيه رمستهم و يسلمون عليكم.

أم محمد: الله يسلمك وياهم من الشر و يردهم سالمين و غانمين قولو آميين.

سيف و محمد: آميييين.

سيف: لا يكون على بالج إنهم بيردون من معركة هاهاهاها.

محمد: سيف يلا نروح؟؟؟؟.

أم محمد: وين بتروحون؟؟؟؟؟؟.

محمد: أمايه بنروح نسلم على غانم ولد عمي منصور.

أم محمد: زين زين روحو سلمو عليهم.

محمد و سيف: يبلغ إن شاء الله.

راحو عند غانم بسيارة محمد...... و صلو ودخلو الميلس و اتصل محمد بغانم
محمد:ألو.

غانم: هلا والله بولد العم شحالك؟؟

محمد: الحمد الله بخير وين انته؟؟؟؟؟

غانم: فالبيت.

محمد: زين عيل تعال الميلس نترياك.

غانم: أي ميلس؟؟؟؟؟.

محمد: ميلسكم شو أي ميلس؟؟.

غانم: قول و الله.

محمد: والله أنا وسيف.

غانم: الحين ياينكم يلا باي.

دخل غانم الميلس و سلم على محمد و سيف.

غانم: شحالكم و شخباركم؟؟؟؟؟.

سيف: نحن الحمد الله بخير إذا كنت تريد تعرف أخبارنا بتسأل عنا بتتصل.

محمد:انت ليش ما تسأل عنا من توصل العين مرة ما تعرفنا ؟؟؟؟؟؟؟؟.

غانم: آسف مرة ثانية بسأل على بالي مليتو من ويهي و مشتاقين لأهلكم عيزنا سيف من كثر ما يقول مشتاق لأمي.

محمد: فهاي صدقت صدق إن حشرة.

سيف: هيه تعاونو علي ما عليه أنا الحين عطشان.

غانم: على ما أعتقد ادل المطبخ وين روح و صبلك ماي.

سيف: عنبو أنا ضيف عندك.

غانم: لا والله انت مش ضيف البيت بيتك سير و شرب ماي.

محمد: أنا ما دري من وين نازل عليه الأدب اليوم العادة يروح يشرب ماي بدون استئذان.

سيف: افا ليش قاعدين قوموا ضربوني أحسن.

غانم: ما عاش إللي يضربك بس روح صبلك ماي بروحك.

سيف: بروح.

طلع سيف رايح المطبخ و قبل لا يدخل شاف مريم فالمطبخ سيف فخاطره ليش ما اروعها فرصة هي ما منتبهة.

أما مريم حليلها تتريا القهوة تخلص و هي تفكر متى بيردون قوم سلامة لأنها خلاص وصلت حدها من الملل لازم تكلم حد مشتاقه لسلامة و موزة وايد.

سيف بصوت عالي: شو تسوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

مريم: هاه شو استوى بسم الله الرحمن الرحيم ..... و طاحت الصينية من إيدها شو فيك انته أهبل و الله ما تستحي.

سيف و هو ميت من ضحك: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها أاااخ بطني يعورني و الله شكلج غلط و انتي خايفة هاهاهاهاها.

مريم وهي معصبة: أصلاً انت سخيف الحين لو مت.

سيف: شو إللي بيخليج تموتين؟؟؟؟؟.

مريم: بموت من الخوف يا الغبي.

سيف: انتي شو تسوين؟؟؟؟؟؟

مريم تصب القهوة فدلة: اسوي جاي و قهوة.

سيف: مشكورة مريم ما ريد لا قهوة و لا جاي.

مريم أطالعه بنظرة غضب: و من قالك إني مسويه لك أنا مسوية القهوة لأبوي مش لك.

سيف: انزين جاملي.

مريم: ما أعرف أنافق انت شو تبى ليش ياي المطبخ؟؟؟؟؟؟.

سيف: أريد أشرب ماي صبيلي.

مريم: لا والله ليش ما تصب بروحك أنا ما أشتغل عندك.

سيف: بسم الله يأم لسانين صبيلي أنا ضيف عندكم.

راحت مريم تصبله.

سيف: لو سمحتي أريده بارد وايد.

مريم: الحمد الله أنا مش الثلاجة شسوي يعني الماي مش بارد وايد.

سيف: انزين كوني ذكية وحطي ثلج.

مريم: إن شاء الله عمي أوامر ثانية.

سيف: لا بس عيبتني كلمة عمي زقريني دايماً عمي يكون أحسن.

مريم: لا والله.

سيف: هيه و الله.

مريم: تخسي إلا انت عمي و لا أعطيك الماي.

سيف: لا لا تزقريني عمي بس عطيني الماي شكله بارد وايد و مغري.

مدت مريم إيدها تناول سيف الكاس قالها سيف: أصلاً غصبن عنج تصبيلي الماي يا العنز.

مريم سحبت الكاس مرة ثانية و جبت الماي فويه سيف و خطفت تربع عند الباب وقفت مريم طالع سيف إللي منصدم و لا تحرك .

مريم: تستاهل إللي ياك وحده بوحده و البادي أظلم.

وخطفت تربع و هي ميتة ضحك و خوف من سيف و سيدا راحت حجرتها و قفلت الباب..........أما سيف فكان منصدم و معصب لدرجة لو مريم عداله بيصفعها و راح الميلس و هو خايس كله ماي .

سيف: محمد يلا نروح.

غانم: بسم الله شو فيك.

محمد: سيف ليش انت كلك خايس ماي.

سيف كان معصب كان بيقول عن مريم بس سكت.

سيف: ماشي طاح الكاس من إيدي.

غانم: هاهاهها لو بعدك ياهل.

محمد ما ضحك يشوف عيون سيف ان معصب و أكيد فيه شي.

محمد: يلا مع السلامة غانم انشوفك بعدين.

غانم: إن شاء الله مع السلامة.

طلعوا وهم راكبين السيارة.

سيف: سيدا روح بيتنا.

محمد: إن شاء الله.... ما بتقولي شوفيك؟؟؟؟؟؟

سيف بكل عصبية: هاي بنت عمك الهبله و الله لو جدامي عادي أضربها.

محمد: هاهاهاهاها والله كان عندي إحساس إن مريم فالسالفة انزين ليش سوت جيه؟؟؟؟.

قال سيف لمحمد كل إللي استوى.

محمد:هاهاهاهاها أنا ما قتلك إن مريوم ما تنسى خذت حقها منك.

سيف: بردها بتشوف

محمد: انزين ردها ولا تزعل.

أما إللي فماليزيا

موزة: سلامة والله مليت ليش ما نطلع؟؟؟؟؟.

سلامة: وين نروح.

موزة: انسير السنترإللي فالبرجين قريب منا.

سلامة: منو بيوديج klcc ؟؟؟؟؟؟.

موزة: خليفة و إلا عبدالله.

سلامة: ولا واحد منهم بيطيع.

موزة: انسير نقول لخليفة.

سلامة: يلا.

راحن سلامة و موزة عند خليفة...... كان خليفة يلعب مع أحمد و محمد.

موزة و سلامة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

موزة: شحالك خليفة؟؟؟؟.

خليفة باستغراب: الحمد الله بخير.

ورد يلعب.

سلامة: و شو أخبارك؟؟؟؟.

وقف خليفة لعب و قعد يطالعهن.

خليفة: انتن الثنتين مش طبيعيات شو تبن؟؟؟؟.

موزة: حرام نسأل عن أخبارك؟؟؟؟؟؟.

سلامة: يعني شو نريد منك؟؟.

خليفة: سمعن اعطني الزبدة.

سلامة و موزة : ملانات نريد نطلع.

خليفة: بسم الله شفيكن استويتن توأم يلا تلبسن بنطلع بنسير السنتر.

موزة: مشكور .

خليفة: ويبن منى و ياكن و لا تتاخرن إذا تأخرتن بنروح أنا و أحمد و محمد عنكم.

موزة و سلامة: إن شاء الله.

تجهزوا و طلعو كلهم السنتر.

منى : عمي أنا أريد آيس كريم.

خليفة: من عيوني.

موزة: لا يكون بتاخذلها صدق.

خليفة: عيل أجذب عليها ما تهون علي ما خلي شي فخاطرها.

أحمد : أنا أريد آيس كريم بعد.

محمد: حتى أنا.

خليفة وهو يضحك: منو يزود؟؟؟

سلامة: أنا أريد.

موزة: مش بس انتو حتى أنا أريد.

خليفة: كلكم تبون و ساكتين ليش؟؟؟؟.

خذلهم خليفة آيس كريم و قعدوا على الكراسي ياكلون.

سلامة: خليفة عطني منى بأكلها عنك لا توسخك.

خليفة: لا ما بتوسخني هي شاطره صح.

منى: صح و أنا ماريدج إنتي أريد عمي.

سلامة: برايج قعدي عند عمج.

خليفة : شكله ما عايبنج عمها.

سلامة: أنا ما قلت شي عن عمها.

موزة: دخيل الله لا تبدون خلونا نمشي شوي.

خليفة: انقذج موزان يلا قومو وهم يمشون و يطالعون المحلات .

أحمد: خليفة.

خليفة: نعم شو تريد؟؟؟

أحمد: نريد نروح أنا ومحمد ذاك المحل.

خليفة: أعرفك تريد تشتري أفلام خلاص كلنا بنروح.

موزة: لا أنا ما أريد أدخل المحل إللي هناك.

سلام: وأنا أريد أدخل المكتبة.

خليفة: شفيكم كلكم تبون تروحون مكان أحمد و محمد روحو بس لا طلعون من المحل لين ما نييكم.

أحمد: إن شاء الله يلا محمد.

خليفة: عندكم فلوس.

أحمد: هيه عدنا مشكور.

خليفة: خلاص بندخل المكتبة أول و بعدين بندخل المحل إللي تريدينه.

موزة: أنا ما ريد أدخل المكتية.

سلامة: خليفة انزين أنا بدخل و روحو انتو ذاك المحل.

خليفة وهو متردد: انزين سلامةنحن ما بنتأخر و لا اطلعين من المكتبة انزين.

سلامة: أنا مش ياهل ما بضيع لا تخاف.

موزة: والله يا خليفة شكلك جنك أمنا.

خليفة: ترى أنا المسؤول عنكم لازم أخاف عليكم.



راحو خليفة وموزة وسلامة دخلت المكتبة وشكلهم نسو منى إللي تلعب عدالهم وشافتهم كل حد راح مكان وتمت مترددة تروح ورا سلامة وإلا خليفة وموزة وقررت تروح ورا عمها بس هي ضيعتهم وتمت تمشي ودورهم يعني الحبيبة ضاعت عنهم.



خليفة: أريد أعرف انتي مش انتي خلصتي تتشرين هدايا هذا لمنو تاخذينه.



موزة: هذا لسلامي.



خليفة: ليش تاخذيلها.



موزة: لأن عيد ميلادها بيكون بعد مانرجع بيوم وما بتفيج أخذلها هدية أحسن أخذلها من هنيه وارتاح.



خليفة: انزين يلا نروح مادامج خلصتي.



راحو عند سلامة ولقوها اطالع الألوان بحيره.



موزة: خلصتي سلامي.



سلامة: لا, طالعي شو أخذ هذيلا الألوان وإلا هذيلا.



موزة:لمنو تبين تاخذين.



سلامة: أنا وعدت منى إني بخذلها الألوان ودفاتر تلوين.



خليفة يطالع اليهال وهم يلعبون: وين منى؟.



سلامة: منى!!!؟ وياكم.



لف خليفة على سلامة: نحن خليناها عندج وروحنا.



سلامة: لا ماخليتوها عندي هي راحت وياكم.



خليفة بدأ يعصب: سلامة أنا ما اتمصخر وياج وين البنت؟.



سلامة: يعني أنا إللي اتمصخر, منى مب وياي.



خليفة وهو يصارخ: كيف يعني مب وياج؟.



تروعت سلامة ومارامت ترد عليه أول مرة يصارخ عليها وكل الناس يطالعون منو هذا المينون إللي يصارخ.



خليفة: انتي وين فريتي البنت؟.



موزة: خليفة هد أعصابك.



خليفة: شو أهدي أعصابي منى ضاعت وتبيني أهدي أعصابي أنا الغلطان لأني خليت منى عند وحده ياهل لاتتحركن من هنيه بروح ادورها وبرجع.



راح خليفة يربع يدور منى وسلامة نزلت راسها وهي شوي وبتصيح من الفشلة بس ماسكه عمرها ماتبى تصيح جدامهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://contact.ahlamountada.com
 
انتظر كلمة احبك,,,,20
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتظر كلمة احبك,,,,16
» انتظر كلمة احبك 31
» انتظر كلمة احبك,,,,17
» انتظر كلمة احبك 32
» انتظر كلمة احبك,,,,18

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات coOol :: °•(منتدى القصص)•° :: *القصص و نبض الحروف*-
انتقل الى: